إربح ألاف الدولارات من خلال إنجاز بعض المشاريع على الإنترنت

data:post.title
تمنح الكثير من المواقع الصادقة على الإنترنت فرصةً للشباب من أجل إستثمار قدراتهم المهنية وتحقيق أرباح مادية من ذلك, فإذا كنت مصمم, مبرمج, مدون, أو مسوق... , فإن لديك الكثير من الفرص الهامة على الإنترنت من أجل بدأ العمل الحر في المجال الإفتراضي, وتحقيق مدخول شهري يحدد إرتفاعه بمدى الجهد الذي بذلته, وفي هذا الدرس سوف نتعرف على واحد من هذه المواقع العربية التي تعمل كوسيط بينك وبين صاحب مشروع. والذي يطرح مشروعه على الموقع ويبحث عن الخبراء لإنجازه, فقد تكون واحدا منهم وتتقدى أجرا على عملك اليومي.


سنتعرف في هذا الدرس على موقع ' مستقل ', وهو عبارة عن منصة مشاريع معروضة, يمكنك من خلالها البحث عن مشاريع مناسبة لخبرتك المهنية, والحصول على أرباح مادية تتراوح ما بين 25 دولار إلى 9999 دولار عند إتمامها.
هذا الموقع يعمل كوسيط بينك وبين صاحب المشروع, ويأخد عمولة رمزية على كل مشروع قمت بإنجازه, ويتيح لك التواصل المباشر مع صاحب المشروع من أجل الإتفاق على خدمات أخرى.

أولا, قم بالتسجيل في الموقع من خلال الدخول إلى الرابط التالي : منصة مستقل
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

بعد إدخال المعلومات المطلوبة منك في عملية التسجيل, لا تنسى أن تقوم بالدخول إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل حسابك عبر رسالة التفعيل التي ستصلك من الموقع, بعد ذلك يمكنك البدأ في إنجاز المشاريع و تحقيق أرباحك المالية.


شاهد أيضا :
- طريقة ربح المال من خلال كتابة أكواد الكابتشا (CAPTCHA).
- حصريا : طريقة ربح المال من خلال رفع الفيديوهات على الإنترنت.
- تطبيق WOWAPP شبيه واتساب لربح المال مقابل الدردشة و المكالمات المجانية.
- طريقة ربح المال من الإنترنت عن طريق الإجابة عن أسئلة الإستطلاع.