طريقة ربح المال من خلال كتابة أكواد الكابتشا (Captcha)

data:post.title
هناك الكثير من المواقع التي تقدم لك فرصة تحقيق ربح مادي من الإنترنت, وقد تعرفنا في مدونة مجهول معلوماتي على الكثير من الطرق التي تمكنك من تأمين دخل شهري من الإنترنت ( ستجد رابط هذه الدروس أسفل هذه التدوينة ), وإذا كنت تريد توسيع مجال الربح على الإنترنت, فإليك هذا الموقع الجديد والذي سيتيح لك فرصة ربح المال من خلال كتابة أكواد الكابتشا (Captcha) بكل سهولة.

كما هو معلوم, فإن الكابتشا هي عبارة عن أداة تقوم على عرض أكواد غير واضحة نسبيا وتطلب من المستخدم إعادة إدخالها بالطريقة الصحيحة في المكان المخصص لذلك, وذلك قصد التأكد من أن المستخدم ليس عبارة عن روبوت, وتظهر عادة هذه الاداة على المواقع التي تطلب من المستخدمين إنشاء حسابات عليها. وأيضا في بعض المواقع الإجتماعية.
ويلجأ بعض المستخدمين إلى إستعمال بعض إضافات المتصفح من أجل أن يتخلص من أكواد الكابتشا, بحيث يعمل طاقم من الأشخاص وراء هذه الإضافة ويقومون بكتابة الأكواد بدلا منك, ويتقاضون أرباحا على كل كود صحيح قامو بإدخاله.
وفي هذا الدرس سوف نتعرف على طريقة ستمكنك من أن تصبح واحدا من هؤلاء الأشخاص الذين يعملون في كتابة أكواد الكابتشا. وتربح أموالا بكل بساطة.

أولا قم بالدخول إلى الموقع MegaTypers من خلال الرابط التالي : MegaTypers
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

كود الدعوة للتسجيل في الموقع : B7NF

طريقة التسجيل في الموقع وكذلك طريقة بدأ العمل سوف تجدها في فيديو الشرح, لكن يجب التركيز على بعض النقاط الأساسية :

- عند التسجيل, يجب إختيار طريقة سحب الأموال الأضمن لك و الفعالة, لأنك لن تستطيع تغييرها بعد التسجيل في الموقع.
- يجب أدخال الكود الدعوة في المكان المخصص له, لأن الموقع يقوم على التسجيل عن طريق الدعواة فقط.
- سعر الكود الواحد يختلف حسب توقيت العمل, فالأرباح تختلف حسب وقت ومدة العمل, وهذا الجدول يوضح كل قيمة الكود مع وقت ومدة العمل :


الان إبدأ العمل وحقق أرباحا بكل سهولة - فرجة ممتعة :