طريقة ربح المال من الإنترنت عن طريق الإجابة عن أسئلة الإستطلاع

data:post.title
هناك العديد من الوسائل التي تمكنك من ربح مبالغ مالية من الإنترنت بدون أن تكون لديك خبرة مسبقة في مجال معين, بل يكفيك أن تقوم بالمشاركة في بعض الخدمات المعروضة على شبكة الإنترنت, و عليها سوف تحصل على هدايا, و أرباح مالية مهمة. و هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الدرس, حيث يمكنك البدأ في تحقيق أرباح مالية من خلال ملء قائمة الإستطلاع. وهي عملية دراسة إستقصائية تقوم على جمع أكبر عدد من المعلومات عن أفراد المجتمعات العالمية, و يثم إستثمار هذه المعلومات في الأبحاث الإحصائية..., و بالطبع من الممكن أن تستغل هذه العلمية مع موقع ' YouGov ' الذي يمكنك من ربح المال من خلال تعبئتك لمجموعة من المعلومات المطلوبة.


يعتبر موقع YouGov من أفضل المواقع العربية في هذا المجال, حيث أن لهذا الموقع خبرة طويلة في مجال الدراسات و الأبحاث عبر الإنترنت, ويقعه مقره الرئيسي في دبي ( الإمارات العربية المتحدة ), حيث يقوم هذا الموقع بمراسلتك عبر مجموعة من الإستطلاعات و الأسئلة التي تكون غالبا شخصية, ومطلوب منك الإجابة عليها بشكل كامل ربح النقاط, التي ستقوم بتحويلها فيما بعد إلى دولارت. كما يتم إدراجك تلقائيا للفوز بجوائز شهرية التي يقوم الموقع بمنحها لمستخدميه.

أولا للتسجيل في الموقع, ما عليك سوى الدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي : YouGov
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

كيف تتم عملية الربح ؟
هناك طريقتين للربح من الموقع :
1 - الطريقة الأولى وهي عن طريق الإجابة على أسئلة الإستطلاع التي سوف تصلك بشكل يومي على بريدك الإلكتروني, و سوف تربح ما بين 50 نقطة إلى 100 نقطة على كل إستطلاع تنهيه بشكل كامل.

2 - دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع, و بعد إكمالهم لـ 5 إستطلاعات بشكل كامل. سوف تربح ما بين 200 إلى 400 نقطة على كل شخص تسجل و أكمل 5 إستطلاعات.

كيف تحصل على أرباحك ؟
عند وصول عدد نقاطك إلى 5000 نقطة, تستطيع تحويلها إلى ( $.50 ) و سحبها عن طريقة وكالة ' Western Union ' العالمية.
يكفيك فقط الضغط على زر [ إسترداد ] عند الوصول إلى 5000 نقطة, لربح 50 دولارا, أو 10000 نقطة لربح 100 دولار... .

هذا الفيديو يوضح أكثر عملية التسجيل في الموقع و كذلك طريقة الإجابة على أسئلة الإستطلاع و دعوة الأصدقاء - فرجة ممتعة :

5 التعليقات

avatar
avatar

لا, يكون السحب فقط عن طريق وكالة ويسترن نيونيون.

رد حذف التعليق
avatar

مشكور أخي علي على الشرح المتميز بخصوص موقع Yougov ودمت رائعا أخي الف تحية..

رد حذف التعليق
avatar

زعما ضروري يكوني عندي حساب فلبنك ولا البريد ياك!

رد حذف التعليق
avatar

لا, بعض الوصول إلى عدد النقاط المطلوب, سوف تقوم بطلب سحب المال من الموقع, هذا الأخير سوف يقوم بإرسال المال لك عبر وكالة ويسترن أونيون, وبالتالي سوف يرسل لك الكود الخاص بالأموال, هذا الكود مكون من مجموعة من الأرقام, كل ما عليك القيام به هو أخد ذلك الكود إلى أي وكالة ويسترن أونيون, وتقدم لهم إياه, ثم سيعطونك المبلغ المطلوب.

رد حذف التعليق