حصريا : طريقة ربح المال من خلال رفع الفيديوهات على الإنترنت

data:post.title
هناك مجموعة من الخدمات على شبكة الإنترنت التي توفر لك فرصة ربح المال وتحقيق دخل شهري, فقد تعرفنا في دروس سابقة على مجموعة من المواقع والخدمات التي تستطيع من خلالها البدأ في العمل على الإنترنت وتحقيق ربح مادي بأسهل الطرق, وقد إكتشفنا سابقا كيفية ربح المال من خلال رفع الفيديوهات على موقع يوتوب. لكن! هل أنت مستعد للعمل بشكل أكبر؟.
إذن تابع معي هذا الدرس لمعرفة خدمة جديدة تكنك من تحقيق دخل شهري مميز, فقط من خلال رفع الفيديوهات على الإنترنت.


يقدم لك موقع Streamin خدمة ربح المال وتحقيق دخل شهري من خلال رفع الفديوهات على الإنترنت, حيث تستطيع البحث عن فيديوهات مميزة ذات محتوى جذاب, وتحميلها على هذا الموقع الذي تستطيع الربح من خلال المشاهدات لهذا الفيديو.
المميز في هذا الموقع أنك تكسب حوالي 45 دولار على كل 10.000 مشاهدة للفيديو, في حين أن أغلب المواقع الأخرى تربح حوالي 8 دولار لنفس عدد المشاهدات, وبالتالي فإشتغالك على هذا الموقع بشكل جاد ومستمر قد يضمن لك أرباحا شهرية مهمة للغاية.

أولا, عليك التسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي : Streaming
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

بعد التسجيل في الموقع سوف تلاحظ أنه سهل للغاية, وله واجهة بسيطة للتحكم في حسابك, كما أنه يدعم سحب الأموال على حسابك في باي بال أو بايونر أو بييزا..., بالإضافة إلى أن الموقع يشجع الزوار على مشاهدة الفيديوهات مما يضمن لك فرصة في بدأ الربح منه.

وهذه صورة تبين لك حجم الأرباح بعدد المشاهدات, مع تسعيرة كل دولة من الدول :


شاهد الأن طريقة التسجيل وكذلك طريقة رفع الفيديو على الموقع - فرجة ممتعة :