شاهد مباشرة إنتشار الألاف من فيروسات الحاسوب في جميع أنحاء العالم

data:post.title
تعتبر الفيروسات من أخطر الأشياء التي يمكن أن تصيب نظام حاسوبك, والمؤسف أن هناك الملايين من الفيروسات الخطيرة التي تجوب شبكة الإنترنت ليلا ونهارا لإصطياد الأجهزة الأقل حماية, وتنتقل الفيروسات إلى الحواسب عبر الإتصال بالإنترنت بالدرجة الأولى, أوعبر أجهزة أخرى يتم ربطها بحاسوبك مثل الفلاش ميموري أو الهارد ديسك..., ويختلف كل فيروس عن أخر حسب وظيفته ومدى خطورته على النظام, لكن مذا لو شاهدت بنفسك حجم الفيروسات التي تجوب العالم بحثا عن ضحايا؟, رغم أن الأمر يبدو مستحيلا وفيه بعض الغموض, خصوصا أن هذه العمليات تجري في الشبكات العنكبوتية, إلا أن هناك مجموعة من المواقع التي تمكنك من مشاهدة ألاف الفيروسات وهي تنتقل من مكان إلى أخر على شكل هجمات.


سوف نتعرف على موقع RealTime Threat Map. وهي يمكنك من مشاهدة هجمات الإختراق المباشرة حول العالم, بالإضافة إلى أنواع فيروسات الحاسوب المستخدمة في ذلك وبعض المعلومات الأخرى.

🔒 أولا, قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي : Realtime Threat Map

بعد فتح الموقع سوف يظهر لك على شكل خريطة العالم, ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد مشاهدة هجمات الإختراق بشكل مباشرة, أو مشاهدة تمركز فيروسات أجهزة الكمبيوتر ( Malware ).

بعد مشاهدة هذا الموقع والتعرف على الكم الهائل للفيروسات التي تنتقل في شبكة الإنترنت ليلا ونهارا, أنصحك بأن تقوم بزيارة قسم ' الحماية ' على مدونتنا, والتعرف على بعض الأساليب و الطرق التي تجعك في مأمن عن هذه الفيروسات.

إقرأ المزيد :
شاهد مباشرة نشاط الهاكرز (القراصنة) على الإنترنت.
شاهد البث الحي لهجمات القرصنة بين الولايات المتحدة الامريكية وروسيا و الصين.