شاهد البث الحي لهجمات القرصنة الإلكترونية بين الولايات المتحدة و روسيا و الصين و بعض دول العالم

data:post.title
كثيرا ما نسمع عن الحرب الإلكترونية و عمليات الإختراق الممنهجة, و نشاطات الهكرز المتكررة من أجل قرصنة مجال ما, و ذالك بقدر ما نجهل النتائج السلبية لهذه العمليات الإفتراضية و ما تخلفه من خسائر مادية جسيمة, تنهار على إثرها شركات كبرى و رؤوس الأموال الضخمة... و قد تصل خطورة هذه الحرب إلى المساس بالمنظومة الإقتصادية و السياسية للدول و  إلحاق أضرار خطيرة تأدي إلى إنهيارها, خصوصا بعدما أصبحث كافة الميادين في العالم تعتمد على إرتباطها بالإنترنت بشكل قوي.
و قد قمنا سابقا بشرح موقع غريب تستطيع من خلاله مراقبة هجمات الهكرز حول العالم و مسار الملفات الضارة و كأنها صواريخ حرب, و يمكنك الرجوع إلى هذا الدرس من خلال الرابط التالي [ شاهد مباشرة نشاط الهكرز حول العالم ].
وفي هذا الدرس أيضا سنتعرف على موقع أخر تستطيع من خلاله مشاهدة البث الحي لعمليات القرصنة الإلكترونية خصوصا بين الولايات المتحدة الإمريكية و الروسيا و الصين, بالإضافة إلى بعض دول العالم.
من خلال هذا الموقع ستلاحظ هجمات مكثفة خصوصا من الصين نحو الولايات المتحدة الأمريكية, في حين تصب هجمات هذا الأخير نحو روسيا.
و تستطيع أيضا معرفة و تحديد نوع الهجوم و الدولة المستهدفة بهذا الهجوم, بالإضافة إلى مصدر الهجوم, و معلومات أخرى... .

للدخول إلى الموقع و إكتشاف هذا النشاط, ما عليك سوى النقر على هذا الرابط : Norse Attack Map

بعد ذالك ستظهر لك مباشرة عمليات الهجوم بين الدول النشيطة في مجال القرصنة الإلكترونية, و سيتوقف الموقع من حين لأخر من أجل التحديث.