طريقة إخفاء التطبيقات في أيفون بدون برامج

data:post.title
يرغب الكثير من مستخدمي أجهزة أيفون في إخفاء بعض التطبيقات المهمة والتي ترتبط بخصوصياتهم, كتطبيق عرض الوسائط ( صور / مقاطع الفيديو ) أو تطبيقات الدردشة..., وذلك تجنبا من تطفل أحد الأشخاص على هذه التطبيقات وإختراق الخصوصية دون إذن مسبق, وبالتي في هذا الدرس, سوف أشرح لك بعض الطرق البسيطة جدا والتي ستمكنك من إخفاء التطبيقات التي تريدها بدون إستخدام تطبيقات أخرى.


الطريقة الأولى : 
تعتمد هذه الطريقة على إنشاء مجلد لحفظ التطبيقات التي نود إخفاءها, بعد ذلك نقوم بنقل جميع التطبيقات التي ترتبط بخصوصيتنا إلى هذا المجلد, ثم نقم بسحبها إلى جهة اليمين مع الضغط على زر الرئيسية ' Home ', بعد ذلك ستلاحظ أن التطبيقات تختفي تلقائيا.

هذا الفيديو يشرح الطريقة بالتفصيل, فرجة ممتعة :


الطريقة التانية :
هذه الطريقة بدورها تعتمد على نقل التطبيقات داخل الهاتف, لكن هذه المرة لن تحتاج إلى إنشاء مجلد جديد, بحيث يكفي أن تقوم بنقل التطبيقات إلى داخل أي مجلد موجود, ثم سحبها مجددا إلى الخارج, وبذلك سيقوم النظام بإخفاء أيقونة التطبيق من القائمة مباشرة.
هذا الفيديو يشرح الطريقة بالتفصيل, فرجة ممتعة :


الطريقة الثالثة :
بالإضافة إلى الطرق السابقة, يمكنك أيضا أن تعتمد على هذه الطريقة من أجل إخفاء أيقونات تطبيقات أيفون من القائمة, وذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات, بعد ذلك تقوم بالنقر على ' قيود / Restrictions '. بعد ذلك تقوم بتفعيل هذا الخيار مع إختيار كلمة سر مختلفة عن كلمة المرور للهاتف, ثم تقوم بإختيار التطبيقات التي تريد إخفاءها من قائمة التطبيقات.