برنامج Malwarebaytes لصد هجمات التجسس والحماية من البرمجيات الخبيثة

data:post.title
يعتبر نظام ويندوز من أكثر أنظمة التشغيل عرضة للفيروسات وهجمات التجسس, بحث تقل فيه نسبة الحماية مقارنة بالأنظمة الأخرى, إلا أن هناك مجموعة كبيرة من البرامج التي تغطي هذا النقص وتعمل على محاربة كل أنواع التهديدات التي يمكن أن تضر بمستخدمي هذا النظام, ويمكن أن أذكر برنامج Malwarebytes Anti-Malware. كواحد من هذه البرامج العملاقة التي تعمل على محاربة هجمات التجسس و صد البرمجيات الخبيثة من الوصول إلى الحاسوب.


برنامج Malwarebytes واحد من أفضل برامج مكافحة البرمجيات الخبيثة ونشاطات التجسس, فهو يعمل على تطبيق الفحص العميق لملفات النظام, وفلترتها لأجل التأكد من خلو النظام من أي برمجية ضارة أو تهديد للخصوصية, كما تقوم خوارزميات هذا البرنامج بتعقب جميع أنواع الفيروسات التي يمكن أن تنتقل إلى حاسوبك عن طريق الإنترنت أو عن طريق الأجهزة الأخرى المنفصلة, كما يساعدك في التخلص منها نهائيا وضمان حماية كاملة لجميع ملفاتك على الحاسوب.

أولا قم بتحميل البرنامج من خلال الرابط التالي : Malwarebytes A-M
( إنتظر 5 ثوان بعد دخول الرابط, ثم تخطى الإعلانات للوصول إلى الموقع )

الجميل في هذا البرنامج أنه يدعم اللغة العربية, مما يجعل من السهل التحكم في أدواته والإستفادة من جميع الخصائص التي يقدمها, كما أن هذا البرنامج ليس مجاني, و عليك تحميل النسخة المدفوعة منه لتحصل على جميع الصلاحيات والخدمات التي يقدمها, ولهذا شرحت طريقة التحميل والتثبيت, وكذلك طريقة تفعيله لمدى الحياة في هذا الفيديو, فرجة ممتعة :