لا تبحث عن هاؤلاء المشاهير على الإنترنت | إكتشف لماذا ؟

data:post.title
هل سمعت يوما عن مشاهير قد يعرضونك للإختراق ؟ لا تستغرب فهذا الأمر أصبح ممكنا اليوم على شبكة الإنترنت حيث يعمل مجموعة من قراصنة الإنترنت على إستدراج عشاق الفنانين الأكثر تأثيرا في العالم, و محاولة إيقاعهم ضحية إختراق ينتج عنه عواقب كثيرة. هذا ما ذكرته صحيفة ' Independent ' حيث كشفت مجموعة من البحوث أن نتائج البحث المتعلقة ببعض الفنانين تحتوي على فيروسات و برامج ضارة, و يأتي ذالك في إطار الإصطياد الإلكتروني الذي يشنه الهكرز على المستخدمين, محاولا إستدراج أي شخص يبحث في مستجدات و أخبار المشاهير المفضلين له.


و قد أعلنت الصحيفة عن حالة طوارئ بعد إكتشاف أن العديد من الأجهزة تم إختراقها عن طريقة هذا النوع من الهجمات, حيث يستخدم الهكرز في ذالك صور ملفتة و أخبار مفبركة لجذب الضحايا إلى منطقة الخطر. و كان على رأس هاؤلاء المشاهير : عارضة الأزياء المثيرة ' كيلي بروك ' حيث تم توظيفها بكثرة كطعم لإصطياد الضحايا.
و سأذكر لك أكثر عشرة شخصيات لا تحاول البحث عن أخبارهم على الإنترنت أو في محرك البحث غوغل بدون أدنى فكرة عن طرق الحماية من الوقوع ضحية الإختراق :

1 - كيلي بروك :

2 - كاتي برايس :

3 - نيك جريمشو :

4 - ريتا أورا :

5 - فيكتوريا بيكهام :

6 - كيت ميدلتون :

7 - إدريس إلبا : 

8 - فرانك لامبارد :

9 - جيريمي كلاركسون :

10 - توم هاردي :

كانو هؤلاء أكثر المشاهير توظيفا من طرف الهاكرز, فإذا كانت تنقصك الخبرة في حماية نفسك من الهكرز و القراصنة الإلكترونيين, فلا أنصحك أن تبحث عن هاؤلاء في محركات البحث.