تحميل لعبة Pes 2014 برابط مباشر وبحجم صغير

data:post.title




عندما نتحدث عن الألعاب الإلكترونية الحديثة التي لقيت شهرة واسعة في كل أنحاء العالم, فجدير بالذكر أن نستحظر لعبة Pro Evolution Soccer كأكثر الألعاب إستخداما في العالم بجميع إصداراتها, حيث إكتسبت شركة KONAMI مدخول كبير من سلسلة الألعاب هذه خصوصا عندما إتخدت شركة ' سوني / SONY ' هذه اللعبة رفيقة جهازها ' Play Station ' عند البيع. و شركة كونامي عاودتنا كل عام بإنتاج إصدار جديد و متطور من هذه اللعبة المتميزة, و قد شرحنا سابقا طريقة تحميل و تثبيت لعبة PES 2013 بحجم صغير, يمكنك الرجوع إلى الدرس من خلال الرابط التالي [ تحميل لعبة PES 2013 بحجم صغير ]   وبالتالي سنتحدث في هذا الدرس عن طريقة تحميل و تثبيت لعبة  PES 2014 كاملة برابط واحد مباشر و بحجم خفيف و سريع في التحميل.


الجميل في هذا الإصدار المقدم من موقعنا, هو أنك تستطيع تحميله و تثبيته بكل سهولة تامة بدون برامج إضافية أو كراكات للتفعيل أو أي شيئ من هذا القبيل, بل فقط قم بتحميله و إبدأ في تثبيته حسب فيديوا الشرح, و ستحصل بذالك على لعبة PES 2014 كاملة على جهازك.

🔻 لتحميل اللعبة برابط واحد و مباشر : PES 2014

🔑 باسوورد فك الضغط : nourddinepc

ملحوظة : عند تثبيت اللعبة كما هو في الشرح, لا تنسى الدخول إلى إعدادات اللعبة عند تشغيلها من خلال الضغط على زر ' Settings ' بعد ذالك قم بالتعديل على الخيارات التالية :




4 التعليقات

avatar
avatar
avatar
avatar