طريقة إختيار أقوى كلمات السر لحساباتك على الإنترنت

data:post.title
كلنا نعلم أن كلمة السر, هي مفتاح الأمان لكل معلوماتنا الحساسة, و الكل يختار كلمة سر مناسبة له, إلا أنه يهمل قوتها, و هذا ما أشرنا إليه في تدوينة سابقة حيث تعرفنا على كيفية معرفة مدى قوة كلمة السر الخاصة بنا, و هذا الأمر فاجئ العديد حين كانوا يعتقدون أن كلمات السر الخاصة بهم قوية, في حين إكتشفوا أن كلمات السر الخاصة بهم ضعيفة و يسهل إختراقها في ثوان, و لهذا ندعوك في هذا الشرح إلى الحصول على كلمة السر قوية جدا تستطيع الإعتماد عليها في تأمين و حماية كافة معلوماتك و حساباتك على الإنترنت.


في هذا الدرس سنتعرف على موقع NorTon الذي يولد لك كلمات سر قوية جدا تستطيح الإعتماد عليها في حماية كافة حساباتك المهمة و معلوماتك الحساسة على الإنترنت, كما يمكن تنشيطها لحسابك على الفيسبوك أو تويتر.
وبإختبارنا لقوة كلمات السر التي يقدمها لنا هذا الموقع, إكتشفنا كما سترى في السر, أنها قوية جدا لدرجة أن الهكر المحترف قد يستغرق ما لا يقل عن 6 سنوات من أجل التخمين لهذا الباسوور, هذا ما يمنح هذا الموقع ميزة إضافية في إختيار كلمة السر الخاصة بك.

للدخول إلى الموقع و الحصول على كلمة السر, عليك الدخول إلى الموقع من هنا : Norton

كما ان هذا الموقع يمكنك من إختيار عدد الأحرف لكلمة السر الخاصة بك إبتداءا من 8 أحرف, حتى يضمن لك باسوورد قوي و متين يصعب إختراقه و التخمين له.