إليك ثلاثة ألعاب رائعة و خفيفة عليك تجربتها الأن على حاسوبك

data:post.title
أعود إليكم مع عدد جديد من سلسلة ألعاب الحاسوب و التي تشمل كل ما هو رائد و جديد في عالم الألعاب الإلكترونية, و مع درس جديد ستتعرفون من خلاله على ثلاثة ألعاب رائعة لجهاز الكمبيوتر, وما يميز هذه الألعاب هو أنها خفيفة جدا على جهاز الكمبيوتر بحيث تستطيع تحميلها و تثبيتها مهما كانت مواصفات جهازك.



لعبة Underground Fight Club
رغم أن هذه اللعبة غير إحترافية بشكل كبير, إلا أنها تضل من بين أجمل الألعاب القتالية التقليدية, فهي عبارة عن مجارات قتال في الشوارع مع العديد من المقاتلين دون تنظيم أن قانون يؤطر هذا القتال, فما عليك سوى القضاء على منافسيك لتكون الفائز, كما يتغير مكان القتال مع تغير المنافس لك.
حجم اللعبة 49 ميجا, وبالتالي لا يتطلب مواصفات عالية لتشغيل اللعبة على حاسوبك.


لعبة F18 Carriera Landing
كنا قد شرحنا في إحدى الدروس الخاصة بألعاب الأندرويد حول هذه اللعبة الإحترافية, و التي تأخدك إلى عالم الطائرات و المطارات, فمهمتك أن تقوم بقيادة طائرة من مطار إلى مطار أخر دون إيقاع حوادث, كما أن الأمر يصبح أكثر صعوبة مع إجتيازك لكل مرحلة من المراحل.


لعبة Car Simulator 3D
يمكن أن نقول أن هذه اللعبة هي الأكثر إحترافية بين الألعاب السابقة, فهي تحاكي عالمنا بشكل كبير, حيث يتطلب منك الأمر أن تقوم بقيادة سيارة شبه حقيقية من بين السيارات المعروضة, و بالتالي ستجوب بها الشوارع من أجل أخد فكرة مسبقة عن اللعبة, بعد ذالك ستدخل في سباقات مع منافسين أخرين للفوز باللقب.